القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تمتلك شركة لتطوير البرمجيات في الخارج؟؟؟؟


كيف تمتلك شركة لتطوير البرمجيات في الخارج؟؟؟؟



العالم أصبح مليء بالفرص ومع الفرص الجديدة  التى تظهر كل ثانية ، لم يكن إنشاء منشأة تطوير برمجيات خارجية سهل فى أي وقت مضى. الان يبحث العملاء عن شركات لتطوير البرمجيات الخارجية لأنهم يحصلون على برامجهم بشكل فعال وبتكلفة أقل. فعلى سبيل المثال:  الولايات المتحدة والدول المتقدمة الأخرى يبحثون بشكل متزايد في الهند عن احتياجاتها من البرامج بسبب شركات تطوير البرمجيات الواعدة في الخارج التي تنجز المهمة بمعدلات أقل بكثير.


 المعلومات  لتطوير البرمجيات الخارجية 1



انخفاض تكاليف التنمية مع العقول الذكية: شئ جيد من الذي لم يذهب للبحث  عن ذلك من  خلال الانترنت ؟ يجب أن تفكر في أنه إذا كان من السهل "فتح مركز تكنولوجيا المعلومات  لتطوير البرمجيات الخارجية ، فلماذا لا يفعل الجميع ذلك؟ ذلك لأن فتح منشأة تطوير خارجية يتطلب اهتمامًا خاصًا وتركيزًا على بعض الامور الحاسمة.


معلومات  لتطوير البرمجيات الخارجية



1.  كيفية  فهم النشاط التجاري: اسأل الأشخاص الذين قاموا بذلك بالفعل أو ما زالوا يفعلون ذلك. سيقولون لك كل شيء عن العمل. وتعلم من تجاربهم وأرائهم وتأكد من رغبتك في الدخول في فى هذا المجال بعد دراسته بدقة.



كيف تمتلك شركة ناشئة لتطوير البرمجيات


2. قررت؟ حسنا الآن ، دعنا نتقدم. ماذا تريد أن تفعل كمسئول تطوير خارجي؟ هل ترغب في العمل على JAVA أو إنشاء قواعد بيانات جيدة التكوين؟ إذا كنت حصلت على عقود في الخارج بشأن تقنية معينة ، فلا بأس بذلك ، وإلا فقد تضطر إلى تشغيل عملية التفكير هذه والتفكير فيما تريد بالفعل تطويره وبيعه.


3. الآن بعد أن تأكدًت من هذه التكنولوجيا سوف ترغب في جمع بعض الأشخاص معك. معظمهم من الخريجين وحاملي الشهادات. ولابد لك من التفكير – (ما هي القيمة والمهارات التي يمكنك إضافتها إلى النظام بأكمله؟)  

إنشاء قواعد بيانات جيدة التكوين



هناك بعض الجبهات التي قد تحتاج إلى التفكير فيها بوضوح: من سيخطط؟ من سيتطور؟ من سيختبر؟ وأخيرا ، من سيدعم؟ بصرف النظر عن كل هذا ، قد ترغب في تعيين مدير برنامج يمكنه تولي مسؤولية المشروع نيابةً عنك ، وإذا كنت أحد "المؤهلين  فلن يستطيع أي شيء التغلب عليك.



4. وأخيراً وليس آخراً ، كيفية شراء العملاء الطريقة الوحيدة للحصول على العملاء هي تعزيز مهاراتك. اسأل نفسك  (ما هي المهارات الفريدة التي يجب أن أقدمها؟)

 وعزز ذلك. قم بإنشاء مدونة أو موقع إلكتروني ؛ الترويج  لشركتك على الإنترنت . إنشاء فريق التسويق وفريق المبيعات. أرسال رسائل جوال والرد عليها. تطوير نظام بيئي كامل لكسب وشراء عملاء جدد.




أبدأ مشروعك


يجب أن تفكر أنني لم أتحدث عن البنية التحتية. ذلك لأنك لن تحتاج إلى واحد. يمكنك أن تبدأ في المنزل الخاص بك مع  اليقين بداخلك بأايمان نجاحك مع الله  ومع الكثير من اتصالات الانترنت. كل ما تحتاجه هو الإنترنت عالي السرعة وشركائك المهرة وأنت على ما يرام. بالطبع بمجرد تأسيسك ونمو الأعمال  لديك ، قد ترغب في الانتقال إلى مكتب أكبر به كل البنية الأساسية اللازمة للتمهيد.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
author-img
ahmadasam

أحب الاهتمام دائما بلكتابة وجودة الكلمة مع التنسيق. و هذا يؤدى الى جودة المحتوي وإبداع الأفكار المفيدة التى تفيد زائر المدونة الكريم .حيث يجد مايبحث عنه فى مدونتنا

إظهار التعليقات