القائمة الرئيسية

الصفحات

كبف تجنى المال بقدر كبير من العمل الحر أتبع تلك الاستراجيات





2020 طرق تساعدك على كسب المال






إذا كان بإمكانك كسب المزيد من المال مقابل ما تفعله ، ومواءمة تجربتك المتنامية مع ما تنتجه ، وجعله 


أقرب إلى المستوى التالي من الدخل

( لا أحد يكره كسب المزيد من المال). ومع ذلك ، كما هو الحال مع طلب زيادة ، من الصعب إقناع شخص ما بدفع المزيد مقابل نفس الوظيفة التي قاموا بها بالأمس بسعر أقل. ولكن من الضروري البقاء على قيد الحياة في عالم الأعمال.
من الواضح أنه لديه طلب ، لكن كيف سينمو أعماله إذا لم يستطع الحصول على عملاء إضافيين لساعات مكتبه؟ الجواب هو أن تأخذ أكثر من عملك.
1) تعيين عالية (ومنخفضة)
ليس فقط تحديد الأسعار التي تريد تعيينها ، ولكن أيضًا تحديد أقل الأسعار التي تقبلها حاليًا. هذا يعني أنه يمكنك رفض بعض المشاريع إذا لم تتمكن من التفاوض على سعر أعلى.
 أو ، إذا لم يتم تكرار الأمر ، فإن المهمة لمرة واحدة مقابل بضع مئات من الدولارات لم تعد منطقية. أو فقدان الوقت السابق لأوانه ، الخدمة بالساعة (لكل ساعة) لم تعد ذات أهمية. إذا قمت بتعيين الحد الأدنى من الفوائد ، فتأكد من أن أسعارك المرتفعة لا تضعف بسبب الكثير من الأيدي العاملة المنخفضة الأجور.



2) تحليل مهاراتك وتجربتك بالسعر الحالي
إذا فكرت في شيء بطريقة طبيعية ، فقد يبدو من الخطأ طلب مبلغ كبير من المال. فكلما قمت بعمل ما ، كان ذلك أسهل ، وتحتاج إلى التفكير ، على سبيل المثال ، ما إذا كنت تريد تعيين سعر أقل لمعدل الإشارة الذي يستغرق الآن ساعتين بدلاً من الساعات الأربع التي استغرقتها في الطلاء. ابتداء.

كيف تضع سعراً لمنتجك

ومع ذلك ، لا تستبعد المهارات والخبرات الخاصة بك في تحليل الأسعار. قد يكون من المستحيل على عملائك إنشاء شيء يجب أن تؤمن به لفترة قصيرة من الزمن. بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى العديد من المهنيين ، من المحامين إلى السباكين ، مبلغًا معينًا من المال بغض النظر عما إذا كانت مهمتهم سهلة أم صعبة. يجب أيضًا تعويضها عن القيمة التي تساهم بها. قم بتحليل مهاراتك وخبراتك بسعر السوق الحالي وزيادة هذا المبلغ بدلاً من حساب الوقت والبساطة اللازمين للوظيفة.

3) العودة ببطء للعملاء.
إذا كنت تطلب نفس المبلغ لفترة طويلة وتريد القفز الآن ، فإن مشاركة الأخبار مع العملاء السابقين قد تكون مزعجة. الطريقة الوحيدة لمواجهة هذا التحدي هي تغيير هيكل تسعير المعاملات الخاص بك كل ساعة لتحصيل رسوم المشروع أو المعاملة بحيث لا يفاجأ أحد. إذا كنت تحصل على أسرع في متجرك مع مرور الوقت ، فمن الأفضل. سيكون هناك تغيير طفيف في ما وضعت على الفواتير ، لكنه سيوفر لك الوقت في العمل بأجر.
هناك استراتيجية أخرى تتمثل في إعلام العملاء بالزيادة الإجمالية. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه كعملاء قيمة ، فإنهم يقدمون سعرًا أقل بين السعر السابق والسعر الجديد. إذا كان العملاء يعارضون زيادة الأسعار ، فيمكنك التفكير في مواصلة العمل معهم عند المستوى الحالي وإعادة التفاوض على العقد خلال ستة أشهر. يمنحك هذا الوقت لبناء علاقات تجارية  مع عملاء آخرين مدفوعين وضبط ميزانياتهم   
4) ابدأ في التعامل مع عملاء جدد بسعر مرتفع جديد

العلم الجديد لمشاعر العملاء

إذا كان لديك بالفعل تدفق أعمال مستقر أو عدة عملاء تعمل معهم ، إذن. قد يكون هذا هو الرقم الذي تريد إدخاله ، ولكن ليس بعد للعملاء الحاليين. عندما يتصل بك عميل جديد ، يكون لديك بعض القوة في هذا الشأن. إذا وافق العميل ، فقد وصل للتو إلى مستوى ربح جديد. وإذا لم يوافق ، فيمكنه دائمًا التفاوض حول شيء أقرب إلى أسعاره المعتادة ، والتي تبدو كصفقة.

أن أعجبك المقال لاتنسى الاشتراك ليصلك كل جديد لدينا

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
author-img
ahmadasam

أحب الاهتمام دائما بلكتابة وجودة الكلمة مع التنسيق. و هذا يؤدى الى جودة المحتوي وإبداع الأفكار المفيدة التى تفيد زائر المدونة الكريم .حيث يجد مايبحث عنه فى مدونتنا

إظهار التعليقات