القائمة الرئيسية

الصفحات

الدايت ونظام لفقدان الوزن



الدايت ونظام لفقدان الوزن







الدايت

اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية التي تجوعك وتبطئ عملية الأيض. الوجبات منخفضة الكربوهيدرات التي من المستحيل التمسك بها. حبوب الحمية التي تضر أكثر بكثير من جيدة وتكلف ثروة.

هذه هي الطرق الصعبة لفقدان الوزن التي ربما تكون قد جربتها من قبل. لماذا تحاول ما تعرفه بالفعل لا يصلح لك؟

ألن يكون من المجان فعلاً الاستمرار في تجربة نفس الوجبات القديمة التي تعرف أنها لا تعمل من أجلك؟

  مقولة    ألبرت أينشتاين
   "الجنون يفعل الشيء نفسه مرارًا وتكرارًا ويتوقع نتائج مختلفة." -


لا تستمر في السير في طريق الفشل. بدلاً من ذلك ، فأنت جاهز لإنشاء مسار جديد. سوف تخسر وزنك بقدر ما تحتاج إليه من خلال اتباع نظام غذائي يومي.

"ماذا لو استطعت تناول الطعام في مطاعمك المفضلة ، بينما تخسر وزنك ، هل تريد أن تعرف كيف؟"

"ماذا لو كنت تستطيع معرفة الأطعمة التي سوف تساعدك على حرق الدهون بشكل أسرع ، هل تريد أن تعرف ما هي؟"

"ألا يكون الأمر مدهشًا تمامًا إذا كان لديك نظام مضمون لحرق الدهون التي تعرف أنها ستنجح؟"



إذا أجبت بنعم على هذه الأسئلة ، فأنت أجبت "نعم!" إلى The Day Off Diet. واستمع؛ إذا لم يكن الأشخاص بالفعل يغيرون حياتهم الآن باستخدام الأساليب غير المعتادة ولكن سهلة المتابعة في برنامج The Day Off Diet ، فسأفهم انتظار الانتظار حتى يوم آخر. ولكن الحقيقة هي أنها تعمل ويمكن أن تبدأ العمل من أجلك الآن. ليس هناك وقت أفضل من الآن لبدء علاج جسمك بشكل صحيح.


ماذا عن الأشخاص الذين كافحوا طوال حياتهم لفقدان الوزن؟ نعم ، إنه يعمل لهم أيضًا. وهي ليست مجرد "نظرية". إنها علمية. يعرف العلماء الآن أن هناك بعض الأطعمة التي "تغلق جين تخزين الدهون لديك." سوف تتعلم بالضبط ما هي هذه الأطعمة عندما تبدأ يوم الحمية اليومية.


عند بدء تشغيل DAY OFF DIET ، ستقوم بإيقاف تشغيل جين "تخزين الدهون" الذي يسبب لك زيادة الوزن في المقام الأول! تأتي هذه القوة المذهلة لفقدان الدهون من الأطعمة الخالية من الدهون "غرين لايت" التي تُحرق الدهون والتي تُعد سرًا لإيقاف تشغيل جين تخزين الدهون وفقدان الوزن بسرعة.


أي شخص لديه 5 إلى 10 كيلوجرام  يريد أن يخسرها بسرعة كبيرة. أي شخص لديه دهون البطن العنيدة التي لديهم فقط للتخلص منها. أي شخص يريد أن تبدو مذهلة في بيكيني في أقرب وقت ممكن. أي شخص لديه الكثير من الوزن ليخسره ويحتاج إلى خطة يمكنهم الالتزام بها. أي شخص يكره ممارسة الرياضة ولكن لا يزال يريد أن يفقد الوزن بسرعة. أي شخص يكره عد السعرات الحرارية أو الكربوهيدرات. أي شخص يحب تناول الطعام في المطاعم. أي شخص لديه حياة اجتماعية نشطة ويحب أن يخرج يوم السبت. أي شخص حاول (وفشل) في إنقاص الوزن مع الوجبات الغذائية الأخرى. أي شخص يريد أن يفقد الوزن أثناء بناء العضلات. *

عندما تحصل على وصول فوري عبر الإنترنت إلى برنامج The Day Off Diet ، سوف تتعلم ما تحتاجه لتناوله 6 أيام في الأسبوع لإيقاف تشغيل جين تخزين الدهون لديك مع الأطعمة التي تحرق الدهون "Green Light".
الدايت1


لماذا فقط 6 أيام في الأسبوع؟ لأن كل يوم 7 سيكون "يوم إجازتك". هذا هو ما يعطي النظام الغذائي اسمًا. في ذلك اليوم السابع ، يمكنك أن تأكل وتشرب أي شيء تريده. سوف ترضي شهيتك وتعزز عملية الأيض في "يوم عطلة". إنه جزء مهم مما يجعل هذا النظام الغذائي هو الاختيار الذي ستجريه لفقدان الوزن بسرعة.

يستخدم Day Diet نظامًا فريدًا وسهل اتباعه "الضوء الأخضر" و "الضوء الأصفر" و "الضوء الأحمر" حتى تعرف بالضبط الأطعمة التي يمكنك تناولها وأي الأطعمة تحتاج إلى تجنب فقدان الوزن بسرعة . يمكن تناول جميع أطعمة "الضوء الأخضر" حتى تشعر بالرضا مما يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى الجوع في حمية The Day Off!

هذه الإرشادات سهلة اتباع الحماية الغذائية هي مفتاح إيقاف تشغيل جين تخزين الدهون الخاص بك إلى الأبد. عندما تأكل حمية The Day Off النظام الغذائي يعرف جسمك أنه لا يحتاج إلى تخزين الدهون بعد الآن وهذا هو السبب في أنك ستفقد وزنك بسرعة.

حمية أخرى منخفضة السعرات الحرارية المقيدة أو منخفضة الكربوهيدرات تفشل حتما بسبب الرغبة الشديدة لديك. أنت تعرف القصة القديمة ؛ لديك شريحة واحدة فقط من فطيرة الجبن ، ثم تخلص من النظام الغذائي للأبد بعد بضعة أيام! مع The Day Off Diet ، لن تواجهك هذه المشكلة لأنك يمكن أن تستسلم بانتظام لرغباتك الشديدة بينما لا تزال تلتزم بنظامك الغذائي!
مع The Day Off Diet ، يمكنك مرة واحدة وإلى الأبد وقف فقدان الوزن دون هوادة وزيادة دورة الحماية الغذائية. هذا هو النظام الغذائي الذي ستتمكن من الالتزام به لأنه يختلف عن جميع الأنظمة الغذائية الأخرى التي فشلت في الماضي. تذكر أنه ليس أنت الذي فشل في الأنظمة الغذائية الأخرى ، إنه النظام الغذائي الخاطئ فى الماضى . تابع المقالات الاخرى على المدونة  لتعرف نظام غذائك الصحى .




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
author-img
ahmadasam

أحب الاهتمام دائما بلكتابة وجودة الكلمة مع التنسيق. و هذا يؤدى الى جودة المحتوي وإبداع الأفكار المفيدة التى تفيد زائر المدونة الكريم .حيث يجد مايبحث عنه فى مدونتنا

إظهار التعليقات